تعرفي على أهم أدوات التجميل التي لا غنى عنها يوميًا

كل فتاة تهتم دائماََ بأن يكون لديها مجموعة من أدوات التجميل ومستحضراتها التي تمنحها جاذبية خاصة، وتألقا خاصًا، ولكن في سن صغير قد تحتاج الفتيات إلى التعرف على أهم أدوات التجميل التي لابد أن تكون لديها، ولذا فإننا نقدم لكِ الآن هذا الموضوع، لنتعرف معا على أهم هذه الأدوات.

أدوات التجميل الأساسية لكل فتاة

لإطلالة فاتنة ورائعة تحتاج الفتيات والسيدات إلى مجموعة من أدوات التجميل المهمة، والتي يمكنكِ من خلالها أن تقومي بعمل مكياج يومي صباحي أو مسائي بنفسك، وبدون الحاجة إلى الذهاب لأحد صالونات التجميل، ودفع الكثير من الأموال، ومن هذه الأدوات التي لا يمكنكِ الاستغناء عنها

جهاز مُصفف الشعر الكهربائي

من الأدوات المهمة جدًا لكل أنثى، فسواء كنت محجبة أو غير محجبة عليكي العتناء التام بشعركِ لأنه سر جمالِك.

كريم واقي الشمس

الكثير من الفتيات تجهل أهمية استخدام واقي الشمس، وهو ما يؤثر كثيرًا على نضارة البشرة وقدرتها على تحمل أشعة الشمس الضارة، سواء في الصيف أو حتى في الشتاء.

يمكنك التعرف أكثر على أدوات التجميل عبر موقع اليومالسابع

كريم كونسيلر

الكونسيلر من أدوات المكياج المهمة جدا، وذلك لأنه قادر على إخفاء الهالات السوداء حول العين، عليك اختيار نوع كونسيلر جيد ومتناسب مع بشرتك لحساسية منطقة العين.

كحل العين

يعتبر الكحل من أبرز أدوات المكياج التي يمكنكِ استخدامها، وذلك لأنه يبرز جمال العينين، اختاري الكحل الأسود ومعه ألوان الكحل المتعددة والتي يجب أن تتماشى مع لون بشرتك.

أيشادو

تحتاج الفتيات إلى الأيشادو بألوان متعددة، خاصة في السهرات والخروجات المسائية، وذلك حتى تتماشى مع مظهرها العام وتعطي لعينها طلة جذابة ورائعة كل مرة.

موّرد الخدود

سوف تحتاجين إلى مورد خدود متناسب مع لون بشرتكِ ولو درجة واحدة، كما يجب استخدام فرشاة عريضة لوضعه على وجنتيكِ بصورة سليمة.

كريم الأساس

لا يمكنكِ الاستغناء غالباََ عن كريم الأساس أيضًا كأداة تجميل مبدأية لبشرتكِ، حيث إن له قدرة عالية على تغطية 90% من عيوب ومشاكل البشرة.

هذه هي أهم أدوات التجميل، وهناك المزيد يمكنكِ أن تحصلين عليه لمظهر جذاب.